آخر الأخبار

ضبط طن ردة وعلف دواجن مجهول المصدر و128 سلعة غذائية منتهية الصلاحية بأسيوط

ضبط طن ردة وعلف دواجن مجهول المصدر و128 سلعة غذائية منتهية الصلاحية بأسيوط

قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إن الحملات التموينية مستمرة للحفاظ على انضباط الأسواق وتطهيرها من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ومنع التجار من الغش واستغلال المواطنين ووصول السلع إلى مستحقيها.
وكانت مباحث التموين بأسيوط برئاسة العميد عصام أبو شقة قد تمكنت من تحرير 248 قضية تموينية خلال 3 أيام .
وأكد العميد أبو شقة أن مباحث تموين بالاشتراك مع مديرية التموين مستمرة في تكثيف الجهود تنفيذًا لتعليمات محافظ أسيوط وتشديده علي التصدي لعمليات تهريب السلع وتخزينها وإعادة بيعها بالسوق السوداء إضافةً إلى ضبط المتاجرين بالسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.
وأسفرت الحملات عن ضبط 20 عبوة من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية و12كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بالإضافة إلي ضبط 300 كيلو دقيق بلدي مدعم و128 سلعة غذائية منتهية الصلاحية كما تم ضبط 1 طن من علف الدواجن والردة مجهولين المصدر وضبط 300 كيلو أسمدة آزوتية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء.
وأوضح مدير مباحث التموين أن المحاضر تم تحريرها وجارٍ العرض على النيابة العامة التي ستتولى بدورها التحقيق حيث تم تحرير 248 قضية تنوعت مابين عدم الإعلان عن الأسعاروإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وعدم حمل شهادة صحية وغلق مخبز في أوقات العمل كما تم تحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص بالإضافة إلي حيازة سلع مجهولة المصدر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله