محافظ أسيوط يحول مسئولي حي شرق للنيابة العامة بعد مصرع مواطن في انهيار شرفة منزل مخالف

محافظ أسيوط يحول مسئولي حي شرق للنيابة العامة بعد مصرع مواطن في انهيار شرفة منزل مخالف

كتب – محمد رأفت 

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط احالة مسئولي حي شرق للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ومعاقبة المقصرين في الواقعة الخاصة بانهيار شرفة منزل بشارع التجنيد بمدينة أسيوط والتي تسببت في مصرع المواطن احمد نور الدين محمود 22 سنة واصابة مواطنين اخرين تصادف مرورهم وقت انهيار الشرفة.
وقال محافظ أسيوط انه شكل لجنة فنية لمعاينة المنزل للوقوف على اسباب الانهيار وتحويل المسئولين عن ذلك للنيابة العامة للتحقيق واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه المخالف والمقصرين حيث تبين ان المنزل به طابقين مخالفين وهما الخامس والسادس.
كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد تلقى اخطارا من غرفة عمليات المحافظة افاد بسقوط شرفة منزل بالطابق الخامس بشارع التجنيد بحي شرق مدينة أسيوط اسفر عن مصرع شخص واصابة اثنين اخرين حيث تم نقل جثة المتوفي الى مستشفى اسيوط الشاملة وتحويل المصابين الاخرين لمستشفيات اسيوط الجامعي والشاملة لتلقي العلاج اللازم لحين استقرار حالتهم الصحية .
وعلى الفور وجه محافظ أسيوط تعليمات لرئيس حي شرق وقوات الحماية المدنية والاسعاف بالتعامل مع الواقعة ومتابعة حالة المصابين مع فرض كردون حول مكان الواقعة لحماية المواطنين وعدم تعرض احدهم لاية اخطار من جراء المبنى محل الواقعة مع تامين سكان المنزل تحسبا لاي طاريء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله