افتتاح معرض للمستلزمات المدرسية بمبنى الغرفة التجارية باسيوط

افتتاح معرض للمستلزمات المدرسية بمبنى الغرفة التجارية باسيوط

كتب_ محمد رأفت

افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط معرض المستلزمات المدرسية بالتنسيق بين الغرفة التجارية المصرية ومديرية التموين بأسيوط لبيع الملابس المدرسية والادوات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الاسواق العادية بنسبة تصل الى 25 % لبعض المنتجات من 9 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر الحالي بمبنى الغرفة التجارية باسيوط بجوار مجمع المصالح.

واعلن ياسر الدسوقي يهمنا التوسع في توفير معارض للمستلزمات المدرسية بنسب تخفيضات جاذبة قبل بداية العام الدراسي للمساهمة في رفع العبء عن كاهل الاسر المصرية مشيرا الى الدور الهام الذي تقوم به الغرفة التجارية واضاف بان هناك منافذ اخرى سيتم افتتاحها خلال الاسبوع الحالي وستستمر هذه المنافذ لاسبوع بعد بداية العام الدراسي..

وأشار جمال شكر مدير أمن أسيوط الى ان مثل هذه المعارض والمنافذ الغرض منها المساهمة في تخفيف الاعباء عن اهالينا في اسيوط مقدما التهنئة بالعام الدراسي الجديد مؤكدا استعداد مديرية امن اسيوط لاستقبال العام الدراسي.

وأكد محسن فرغلي مدير مديرية التموين بأسيوط انه تم الاتفاق مع عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في بيع مستلزمات المدارس والزي المدرسي مؤكدا وجود رقابة تموينية لمراقبة الاسعار وتنسيق كامل مع الغرفة التجارية بغرض تعميم التجربة على مراكز محافظة اسيوط.

ومن ناحيته صرح عمرو ابو العيون رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية باسيوط إن مشاركة الغرفة تأتي في إطار تنشيط السوق مشيرا إلى أن الغرفة تعمل على إقامة العديد من المعارض لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودى الدخل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله