مديرية شباب أسيوط تنظم دورى لكرة اليد وتستضيف بطولة للألعاب القتالية

مديرية شباب أسيوط تنظم دورى لكرة اليد وتستضيف بطولة للألعاب القتالية

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على الدور الذى تلعبه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في توجيه طاقات الشباب فى الإتجاه الصحيح والمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تستهدف محاربة الأفكار المتطرفة من خلال مشاركتهم في الأنشطة الرياضية المفيدة.
وقال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ان الإدارة العامة للرياضة قامت بتنفيذ دورى رياضي فى كرة اليد مواليد 2004 بالتعاون مع منطقة أسيوط لكرة اليد خلال الفترة من 17 حتى 19 سبتمبر الجارى بنادى أسيوط الرياضى وقد شارك بالدورة 5 فرق وهم (نادي الشبان المسلمين_ نادى أسيوط الرياضى_ نادى ساحل سليم_ نادى الشبان المسيحية_ م.ش درنكة ) وقد حصل نادى أسيوط الرياضى على المركز الأول ونادى الشبان المسلمين على المركز الثاني وتم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.
وأضاف محمد محمود انه تم إستضافة بطولة شمال وجنوب الصعيد في الألعاب القتالية المؤهلة لبطولة الجمهورية التي نظمها إتحاد فن الدفاع والقتال المصري وذلك بنادي منفلوط الرياضي.
كما أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة عن إستئناف النشاط علي ملعب نادي ديروط الرياضي لاستقبال بطولات الدوري المتاز (ب) لكرة القدم بعد توقفه لعدة سنوات حيث تم اخذ الموافقات الأمنية بعد تأمين الملعب بالكاميرات وكذلك عمل تطوير شامل للملعب وبدأ أولى أنشطته بمبارة كرة القدم بين فريقي نادي ديروط الرياضي ونادي الوليدية الرياضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله