آخر الأخبار

انقاذ عروس من الاغتصاب بالقاهره

انقاذ عروس من الاغتصاب بالقاهره

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل مقتل مسجل خطر برصاص عميد شرطة في الهرم وإصابة آخر، أثناء محاولتهما اختطاف فتاة كانت تترجل على قدميها في نهاية شارع فيصل قبل ميدان الرماية، موضحة أن الضابط كان يسير في سيارة الشرطة بصحبة أمين شرطة وأثناء سيرهما سمعا صوت استغاثة فتاة تحاول الفرار من شابين كانا يشهران في وجهها الأسلحة البيضاء لإجبارها على السير معهما لاغتصابها.

وأضافت المصادر، لـ”بوبه حديث مصر “، أنَّ عميد الشرطة نزل من السيارة في محاولة لمعرفة ملابسات الواقعة ففوجئ بالشابين يحاولان الاعتداء عليه بالمطاوي التي كانت معهما، فاضطر لاستخدام سلاحه الميري بعد أن أشهر الشابين المطاوي في وجهه عندما حضر لإنقاذ الفتاة، فأطلق أعيرة نارية في الهواء والأرض فاستقرت بعضها في شرايين قدم أحدهما فتوفى عقب وصوله إلى مستشفى الهرم، بينما أصيب الآخر بإصابات بالغة وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.

وتابعت المصادر، أن الفتاة التي أنقذها عميد الشرطة من الاختطاف والاغتصاب، من المقرر أن يكون حفل زفافها بعد 10 أيام.

وأفادت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن الشابين مسجلين خطر وفي العقد الثاني من العمر، وأن الشرطة تحفظت على المطاوي التي كانت بحوزتهما.

وتستمع نيابة جنوب الجيز،ة بإشراف المستشار حسن صادق المحامي العام لأقوال الضابط والفتاة وناظرت جثة المتوفى وقررت تشريحها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله