محسن بدر ينفرد…حرب طاحنة بين نواب اسيوط بسبب المحافظ

محسن بدر ينفرد…حرب طاحنة بين نواب اسيوط بسبب المحافظ

أقوى طلبات احاطه فى تاريخ اسيوط ضد المحافظ من تادرس قلدس وممتاز دسوقى وعبدالكريم زكريا ومصطفى سليم
يعيش نواب اسيوط حالة حرب طاحنة بسبب رفض النواب القدامى فى ائتلاف دعم مصر انضمام كلا من محمد حمدى الدسوقى نائب المدينة وياسر عمر نائب ابنوب والفتح وإبراهيم نظير نائب القوصية..إلى الائتلاف والذى يسيطر على 75 % من قوائم الانتخابات القادمة..
جاء رفض النواب القدامى للنواب الجدد بسبب دعمهم لمحافظ اسيوط للحفاظ على مصالحهم وتأشيرات دوائرهم .
حالة الفوران التى يعيشها النواب ضد بعضهم البعض أفرزت أقوى طلبات إحاطة فى تاريخ محافظة اسيوط على مر التاريخ ضد محافظ..
فقام النائب تادرس قلدس بتقديم 14 طلب إحاطة ضد محافظ أسيوط تبدأ أولها بعد غد الاربعاء وتتضمن سؤال المحافظ عن مصروفات الصناديق الخاصة كالمحاجر والرصف واتلافة وإعادة الشئ لاصلة وصندوق التحسين واستراحة كبار الزوار فى اهدار المال العام وملايين المنحة الألمانية فى النظافة وطرق مختلفة وغيرها من طلبات الإحاطة التى لم يتمكن أحد من نواب اسيوط قبل ذلك من تقديم طلبات إحاطة بها أو حتى الاقتراب منها.
وقام النائب ممتاز دسوقى عن صدفا والغنايم بتقديم 8 طلبات إحاطة عن اهدار المال العام فى موقف الغنايم وأموال ااحتفالات التى قام بها المحافظ هل من جيبة الخاص أم من المحافظة والميزانية والتبرعات الاجبارية وعدم وجود موقف للسيارات بصدفا والصرف الصخى بالدائرة وغيرها من أقوى طلبات إحاطة فى تاريخ اسيوط.
وتقدم عبدالكريم زكريا عن ابنوب والفتح بطلب إحاطة عن نقل سوق العصارة وسوق داخل ابنوب ولماذا محافظ أسيوط يتجاهل طلباته.
وتقدم محمد مصطفى سليم عن ديروط بطلب إحاطة بشأن تواطؤ البعض فى استمرار مدير الإدارة التعليمة بديروط رغم رسوب فى الاختبارات السابقة .
اسيوط تعيش على صفيح ساخن هذا الأسبوع والأيام القادمة ستشهد المزيد من المفاجأت والانفرادات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله