بالمستندات…البلاغ الثانى والثالث والرابع لرئيس الجمهورية ضد محافظ أسيوط

بالمستندات…البلاغ الثانى والثالث والرابع لرئيس الجمهورية ضد محافظ أسيوط

تقدم النائب جمال عباس عضو مجلس النواب عن مركز اسيوط وسكرتير عام محافظة اسيوط السابق ب 4 بلاغات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. .ضد محافظ أسيوط.
سبق وأن أنفردنا بنشر مستندات البلاغ الاول على الموقع الإلكتروني بوابة حديث مصر الأخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بتعمد تعطيل المحافظ مشروع الكوبرى العلوى لقرية منقباد بالرغم من ارسال المحافظ بنفسة مذكرة انه أدرج تنفيذ الكوبرى فى الخطة المالية 2017 2018 وذلك مدرج في مذكرة المحافظ بالبند السادس.
أما البلاغ الثانى وهو تعمد عدم تنفيذ رصف طريق الوليدية منقباد حيث تم استلام الشيك البالغ قيمتة 11 مليون و860 الف جنية لرصف الطريق والصادر من بنك الاستثمار القومى منذ أغسطس 2015 وأيضا تم الاستلام تنسيقيا من شركة المياة. ..مما كان لة أثر كبير علي الأهالى واستياء هم من الجهاز التنفيذى والنواب بتجاهل متطلبات الاهالى متعمدة من المحافظ.
والبلاغ الثالث هو قيام المحافظة باستلام شيك إعادة الشئ لاصلة بمبلغ مليون و206 الف لرصف طرق قرية منقباد منذ مارس 2017 …وهو ما تعمد إيقاف طرح الرصف لشوارع القرية مما جعلها تعيش كالعصور الوسطى…بالرغم من وجود المبلغ المالى فى المحافظة…فعمل على استياء شديد ضد الدولة ومؤسساتها.
أما البلاغ الرابع كان من نصيب رد السكرتير العام لمحافظة اسيوط الحالى على موافقة مجلس النواب بالاقتراح بالرغبة فى تغطية ترعة الوليدية..بقرية منقباد لمسافة 150 متر بعد الحصول على كافة الموافقات …وتهكم عباس كونة كان سكرتير عام محافظة اسيوط سابقا على رد سكرتير عام محافظة اسيوط الحالى …قائلا أن هذا الرد لا يرقى أن يخرج من سكرتير عام…متسائلا…هل السكرتير العام الحالى قاصداً أن يسوف الموضوعات بالمخاطبات والمراسلات. .أم أنه لم يفهم الموضوع…حيث ما ذكرة رد السكرتير العام معروف لدينا ونحن من قمنا بعملة….نحن نريد التنفيذ وليس التسويف والتعطيل
. ..قائلا اذا كان يعلم فتلك مصيبة واذا كان لا يعلم فالمصيبة اعظم..
انتظرونا يوميا ومستندات جديدة وبلاوى كثيرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله