آخر الأخبار

4 أشخاص يقتلون زميلهم للحصول على جرعة مخدرات بـ«أسيوط»

4 أشخاص يقتلون زميلهم للحصول على جرعة مخدرات بـ«أسيوط»

قتل 4 من سائقي التوكتوك على زميل لهم وإلقائه في النيل للاستيلاء على 1500 جنيه كان قد استولى عليها من والده ليشتروا بها مخدرات بقصد التعاطي بأبنوب في محافظة أسيوط.

وتلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بلاغ من “س.ش.م.م” 55 سنة نجار مسلح ومقيم بندر أبنوب بغياب نجله “ا.س.ش” 13 سنة ومقيم بذات الناحية منذ خروجه من المنزل للعمل على التوك توك الخاص به وأنه تم العثور على التوك توك على طريق سوالم أبنوب الفرعي ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في غيابه وسبق واتخاذ إجراءات النشر عن المتغيب.

وتبلغ لمركز شرطة القوصية من الأهالي بوجود جثة غريق بنهر النيل أمام عزبة الفيومي قرية القصير دائرة المركز وتم انتشالها بمعرفة الصيادين بالمنطقة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدي بنطال جينز أزرق وقميص بني اللون وبه آثار إصابتين بالجبهة مقيد القدمين بحبل بلاستيك أحمر اللون وكوفية مربوطة حول عنقه “تتطابق أوصافه مع المتغيب المذكور”.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة.

وبعرض صور الجثة على أهل المجني عليه تعرفوا عليها وقرروا أنها لنجلهم المتغيب وعلى الفور وجه مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث برئاسة السيد اللواء أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائي ضم ضباط إدارة البحث وضباط فرع البحث بالشرق والشمال حيث تم وضع خطة بحث أسفرت عن أن المجني عليه كان قد استولى على مبلغ جنيه خاصة بوالده.

وحال علم بعض أصدقائه من سائقي التوك توك كل من “م. س. ش. م” 17 سنة سائق توك توك “نجل عم المجني عليه” و”س. ح. ش” 16 سنة عاطل و”ا. م. ع. س” 18 سنة سائق توك توك، و”ا. ف. ع. ص” 15 سنة سائق توك توك مقيمين جميعاً بندر أبنوب، بوجود المبلغ المشار إليه حوزته قرروا الاستيلاء على المبلغ والتخلص منه بقصد إنفاقه على شراء المواد المخدرة.

وقاموا باستدراجه على طريق فرعي السوالم-بني محمد دائرة المركز حيث قام أحدهم بمعاجلته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية وخنقه بكوفية كانت معهم وتوثيق قدميه وإلقائه بنهر النيل بجوار الطريق والتخلص من التوك توك فى المكان السابق الإشارة إليه.

تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين المذكورين وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وارتكاب الواقعة والتخلص من جثة المجني عليه بإلقائه بنهر النيل

تم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله