آخر الأخبار

إصابة دانيلو في مران البرازيل.. وفاجنر هو البديل

إصابة دانيلو في مران البرازيل.. وفاجنر هو البديل

: تسببت إصابة دانيلو، الذي تم استدعاؤه لقائمة المنتخب البرازيلي لمونديال روسيا خلفا للمصاب داني ألفيش، في المرن الأخير لـ”السيليساو” في إرباك حسابات أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، المدير الفني، الذي أعلن أن فاجنر سيكون البديل خلال مباراة كوستاريكا الجمعة في ثاني جولات المجموعة الخامسة بالمونديال

وتم تأكيد هذا التغيير المفاجئ في الساعات الأخيرة من يوم الخميس عبر بيان نشره الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

ووفقا لبيان الاتحاد، خضع ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي لفحوصات طبية أكدت إصابته في عضلة الفخذ الأمامية اليمنى.

وأكد طبيب المنتخب، رودريجو لاسمار، أن الإصابة ستمنع دانيلو من المشاركة في مباراة كوستاريكا التي لا بديل خلالها عن الفوز بالنسبة لـ”السيليساو” بعد التعادل المخيب في مباراة الافتتاح أمام سويسرا بهدف لمثله.

وسيظل صاحب الـ26 عاما تحت الإشراف الطبي لتحديد مدى استجابة اللاعب للعلاج الطبيعي، بينما لم يحدد الفترة الزمنية لتعافيه.

وأجبرت الإصابة تيتي على التأكيد على الاستعانة بخدمات فاجنر كونسيرفا، لاعب كورينثيانز البرازيلي، الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ 29 أبريل الماضي بسبب الإصابة التي حرمته من المشاركة في التدريبات الأولى للمنتخب البرازيلي.

وكان تيتي قد أعلن أنه سينوي الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة سويسرا، قبل أن يتعرض دانيلو للإصابة وتتم الاستعانة بفاجنر.

وسيكون تشكيل بطل العالم (5 مرات) كالتالي: أليسون وفاجنر كونسيرفا وتياجو سيلفا وجواو ميراندا ومارسيلو وباولينيو وكاسيميرو ونيمار دا سيلفا وويليان وفيليبي كوتينيو وجابرييل جيسوس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله