فرج عامر: توقعت خسارتنا أمام روسيا وأوروجواى

فرج عامر: توقعت خسارتنا أمام روسيا وأوروجواى

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إنه توقع هزيمة المنتخب الوطنى من منتخبى “روسيا وأوروجواى”، موضحًا أن المنتخب الروسى منظم ويلعب بطريقة جماعية، وعقب هزيمة المنتخب السعودى أمام المنتخب الروسى توقعت هزيمة منتخبنا، متابعًا: “ضخمنا جدًا من وصولنا إلى كأس العالم ولم يتم اختيار الأفضل لصفوف المنتخب”.

وأضاف “عامر”، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتى”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن بعض اللاعبين لم يلعبوا مع فرقهم من 9 إلى 10 أشهر فضلاً عن أن متوسط العمر كان عاليًا، وتابع: “هناك بعض اللاعبين المصريين لم يأخذوا فرصتهم بالذهاب إلى كأس العالم.. اختيار الأفضل هو الأصح ولكن ده محصلش من وجهة نظرى”.

وأكد عضو مجلس النواب أن المدير الفنى هيكتور كوبر اكتفى ببعض اللاعبين المعينين ممن تكيفوا مع نظامه، موضحًا أن كوبر لديه فكر دفاعى بحت يخوض به المباريات، وتابع: “أنا صعبان عليا محمد صلاح جدًا وأنا متعاطف معاه”.

وشدد “عامر”، على أن نظام الدورى المصرى لا يسمح بخلق لاعبين مثل اللاعبين الأوروبيين، مضيفًا: “المنظومة الرياضية فى مصر لا تسمح بذلك لأن هناك احتراف صناعة وهناك شركات تكسب”، مشددًا على أن الكرة فى الغرب صناعة وهو ما جعلهم يبحثون عن الموهبة فى كل مكان بالعالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله