آخر الأخبار

مرتضى منصور يوافق على رحيل الشناوى وكهربا بشرط.. ويهدد حامد وجبر وشيكا

مرتضى منصور يوافق على رحيل الشناوى وكهربا بشرط.. ويهدد حامد وجبر وشيكا

أوضح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يحذر الثلاثى طارق حامد وعلى جبر وشيكابالا بضرورة الحضور إلى النادى بعدما تغيبوا منذ العودة إلى روسيا ، حيث قال إنهم يتمردون وإذا لم يحضروا فسيكون مصيرهم الشطب من سجلات اتحاد الكرة فى حالة عدم قدومهم للنادى، قائلا:”سأعطى مهلة يوم واحد لعلى جبر وشيكابالا وطارق حامد من أجل العودة للنادى، وأوافق علي رحيل أى منهم لكن بشرط العودة للنادى ووجود عروض جيدة”.

كما قال مرتضى منصور أن محمود  “كهربا” قال له أن لديه عرض من الإمارات، مشيرًا إلى أنه وافق بشرط أن يكون العرض مناسب ويزيد عن 4 مليون دولار وقال مرتضي منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة  “صدى البلد”: “نادى وست بروميتش ألبيون رفض التعاقد النهائي مع علي جبر وتواصلت مع النادي الإنجليزي، ولكن النادي لم يرد علينا.. ووكيل علي جبر يستهدف الحصول على عمولته فقط، وهذا جعل اللاعبين يتمردون علي نادي الزمالك”.

وأشاد مرتضى منصور برئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة قائلا: “للأسف أبوريدة يتم تحميله مساوئ ومشاكل الآخرين وعلي رأسهم أحمد مجاهد ومجدى عبدالغني.. الأهلي والزمالك إذا لم تنفذ رغباتهم بخصوص القائمة (28 لاعب) والتي تم التوقيع عليها، فلن يشاركوا في الدوري بالموسم الجديد، وعلي اتحاد الكرة أن يحترم رغبة الأندية”.

تابع مرتضى منصور أنه لا يوجد لاعب انتقل أو سينتقل إلى نادي الأهرام، إلا واستغل وكيله الفرصة للحصول علي الأموال وقال :”عقود طارق حامد وأحمد توفيق وباسم مرسي تنتهي في يناير القادم، وسيكونوا متاحين في سوق الانتقالات”.

وأضاف: “تعاقدت مع عبدالله السعيد، بعدما اتفق مسؤولي النادي الأهلي مع أحمد الشناوي مباشرة.. الأهلي كان عليه أن يرد على الزمالك بالتعاقد مع أقوى اللاعبين من القلعة البيضاء بعدما تعاقدنا مع عبدالله السعيد”.

واستطرد: “تحدثت مع الشناوي وطلب مني 10 مليون في العام الواحد مقابل البقاء في الزمالك وتم التجديد له 5 سنوات، ووافقت لكى لا يرحل إلى الأهلي، ولكنني حالياً قلت له أن يأتي بأي عرض احترافي مناسب وسأوافق”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله