6 طلبات إحاطة أمام “طاقة البرلمان” حول التراجع عن تطبيق الكارت الذكى للبنزين

6 طلبات إحاطة أمام “طاقة البرلمان” حول التراجع عن تطبيق الكارت الذكى للبنزين

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة المهندس طلعت السويدى، اجتماعيين على مدار الأسبوع الجارى، لمناقشة 6 طلبات إحاطة موجهة من النواب إلى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، بالإضافة إلى نظر الإنجازات التى حققتها وزارتى البترول والبيئة فى الفترة من 2014 إلى 2018.

وتستهل اللجنة خلال اجتماعها المزمع عقده اليوم الثلاثاء، اجتماعها بنظر 6 طلبات إحاطة مقدمة من النواب بشأن تراجع الحكومة عن تطبيق منظومة الكارت الذكى للبنزين، وإمكانية تخفيض أسعار البنزين للسيارات المملوكة للأشخاص ذوى الإعاقة، بينما تناقش فى اجتماعها الثانى ذات اليوم، وإنجازات وزارة البترول والثروة المعدنية خلال الفترة من 2014 إلى 2018.

وتبحث لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، خلال اجتماعها المقرر عقده غدًا الأربعاء، إنجازات وزارة البيئة خلال الفترة من 2014 إلى 2018.

جدير بالذكر، أن اللجنة قامت بتكريم وزير البيئة السابق والذى خرج فى التشكيل الوزارى الأخير خالد فهمي، وفى هذا الصدد أكد طلعت السويدى رئيس اللجنة، أن هذا التقليد الإيجابى يأتى تقديرا لجهود الوزير مع اللجنة وتعاونه مع البرلمان خلال فترة عمله فى حكومة المهندس شريف إسماعيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله