أيمن أشرف: المنافسة على الدورى شرسة.. والأهلى جاهز كعادته

أيمن أشرف: المنافسة على الدورى شرسة.. والأهلى جاهز كعادته

أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلى، أن مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها غدا، الثلاثاء، فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوى، بجانب أن جميع المباريات أصبحت صعبة والجميع يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلى حامل اللقب فى النسخ الثلاث الأخيرة.

وأضاف أشرف أن الأهلى يسعى لتحقيق الفوز غداً وحصد النقاط الثلاث فى رحلة الدفاع عن لقبه، خاصة بعد التعادل فى المباراة الافتتاحية أمام الإسماعيلى 1-1 مساء الخميس الماضى.

وأوضح الظهير الأيسر للأهلى أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق فى ظل قيام كل الأندية بتدعيم صفوفها وتحفيز لاعبيها، مؤكدًا أن المنافسة فى الدورى اختلفت عن الماضى وأصبحت أكثر شراسة، وهو ما يصعب من الأمور، لكن الأهلى جاهز كعادته ولديه حسابات مخلفة ويعرف جيداً كيف يصل فى النهاية إلى هدفه والتتويج بالدرع.

وأشار اللاعب الدولى إلى أن لاعبى الأهلى يمتلكون من الخبرات والكفاءة ما يؤهلهم للتعامل مع ضغط المباريات هذا الموسم، خاصة فى ظل خوض أكثر من بطولة هذا الموسم فى نفس التوقيت سواء، الدورى أو البطولة العربية أو بطولة إفريقيا، مؤكدا أنها جميعا تبقى تحديات تواجه الأهلى الذى يبحث دائما عن البطولات والبقاء على منصات التتويج.

وأوضح أيمن أشرف أن الفريق استفاد جيداً من مباراة الإسماعيلى الافتتاحية فى مشوار الدورى، والتى نجح فيها الفريق فى إدراك التعادل فى اللحظات الأخيرة، مؤكداً أن الأهلى كان يتطلع لتحقيق الفوز، ولكن ظروف المباراة وإهدار بعض الفرص، بجانب استقبال شباكنا هدفا مباغتا دفعنا للبحث عن التعادل، تجنبا للخسارة وبالطبع لم نكن راضين عن النتيجة النهائية، خاصة أننا نبحث دائما عن تحقيق الفوز فى جميع المباريات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله