النائب أحمد على يطلق مبادرة “الرياضة هى الأمل” لإصلاح ملاعب المدارس بالمرج

النائب أحمد على يطلق مبادرة “الرياضة هى الأمل” لإصلاح ملاعب المدارس بالمرج

دشن النائب أحمد على إبراهيم عضو مجلس النواب عن دائرة المرج عن حزب المصريين الأحرار مبادرة “الرياضة هى الأمل” بمدرسة المرج الثانوية بنين بحى المرج وذلك بإصلاح وتجديد ملعب المدرسة على نفقته الخاصة التى تعد مدرسة النائب حين كان فى المرحلة الثانوية .

وأكد النائب أحمد على فى بيان له اليوم الخميس أن الرياضة نشاط إنسانى لابد أن تكون من العادات الجيدة لدى الشباب وطلاب المدارس خاصة طلاب المرحلة الثانوية مؤكدًا أن الأبحاث والدراسات العلمية والطبية أكدت أن ممارسى النشاط الرياضى يكون لديهم سمات مزاجية مرتبطة بهرمون السعادة .

وتابع البيان، أنه سوف ينفذ إعادة تجديد أيضًا عدة ملاعب ومنها مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الجزيرةً وأيضًا مدرسة الجيل الجديد للتعليم الأساسى بمنطقة المرج الغربية.

وأكد نائب المرج أن إعادة تطوير تلك الملاعب وإعادتها مرة أخرى يأتى بعد العديد من التوسعات الأفقية التى قامت بها الهيئة العامة للأبنية التعليمية بعد حصوله على الموافقات اللازمة لعمل التوسعات بالمبانى المدرسة لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول ولكن للأسف أثرت تلك المبانى على حق الطالب فى النشاط الرياضى وتم التعدى على الملاعب ورفضت الأبنية التعليمية إعادة فناء المدرسة والملعب المدرسى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله