عزبة الصرمانى بسمالوط المنيا فوق القانون

يعيش أهل عزبة الصرماني مركز سمالوط غرب بمحافظة المنيا الخوف والقهر بسبب ما يمارس من القتل وخطف البشر والاعتداء على النساء والاستيلاء على أملاك الغير وأملاك الدولة .

يقول احد سكان العزبه انه عند دخولك العزبة على يمين الطريق بعد كوبري  فرج الله مجموعة محلات مقامة بين الجسر والترعة وهى املاك دولة صاحبها له يد قويه فى التحريض على الجرائم والداعم لجريمة الاعتداء وسحل معاق وزوجتة وبنته والاستيلاء على منزلة بعد هدمة.

وأضاف محمود عبد اللطيف احد سكان العزبه ان العزبة تشهد تجارة المخدرات عند كوبري بحر اليوسف وسط البلد وعند كوبري فرج الله أول البلد وكل هذا الكلام موثق أمنيا وقضائيا فهناك أحكام قضائية صدرت ضد عدد من شبابها في جرائم القتل وتجارة المخدرات وأمام القضاء الآن قضية خطف شاب.

ويضيف بسام محمد خالد ان هذه العزلة التى تعيشها العزيه تهدد الأمن العام وتحتاج إلى تحرك سريع من الجهات الأمنية ومنذ فترة قامت قوة أمنية لتأديب الخارجين على القانون ولكنهم لم يرتدعوا ، وكأنه لم يحدث شئ بالعزبة

جدير بالذكر ان العزبه شهدت امس الاول جريمة بشعه بعد سحل معاق وزوجتة وبنتة الطفلة وتم هدم منزلة والاستيلاء علية بعد طرد المعاق منه ، وتم تحرير محضر رقم 4439 سنة 2019 سمالوط غرب ، ولم تتحرك الجهات الامنية للقبض على المتهمين وهروبهم اثناء قدوم المباحث.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله