ضبط مستشار بكميه كبيرة من المخدرات بسيارتة بالقاهرة

ألقت قوات الامن الوطنى والامن العام بالتعاون مع احد الجهات الرقابيه  القبض على المستشار (م ا ) بأحد محاكم الصعيد وذلك بعد استئذان التفتيش القضائى والمجلس العلى للقضاء بعد وصول معلومات ان القاضي ينتمى لتنظيم دولى لتجارة المخدرات و اثناء تفتيش سيارتة الخاصة بالقاهرة تم ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

وردت معلومات الى الاجهز الامنيه تفيد وجود علاقة بين بعض الاجانب ومنهم كويتى وسوريين وعراقيين وبين المستشار المقبوض علية وبتكثيف التحريات والتسجيلات التلفونية تم القبض على المستشار فى احد شوارع القاهرة .

انتقل المحامى العام الاول الى منزل المستشار باحدى قرى اسيوط مع قوات الشرطة يوم الخميس الماضي اثناء مبارة الاهلى والزمالك وتم عمل كردون امني حول المنزل وتم ضبط ميزان ومشرط وادوات تستخدم فى تجارة المخدرات ايضا .

يذكر ان المستشار فى موقع مرموق بالمحكمة وتربطة علاقة نسب مع عضو مجلس شورى سابق باسيوط (م.ب) ، وتنم صفحته الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعى بانه متدين جدا من كثرة نشر الاحاديث القرأنيه وايات القران الكريم وغيرها ، وتهاني وعلاقات بمستشارين كبار بالدولة.

وقالت مصادر ان هناك الكثير من الشكاوى قد تم تقديمها ضد المستشار ، ومنها احكام بالبراءة فى بعض القضايا ،وعلاقات مشبوهه بينه وبين الاجانب ،  وحتى الان لم يتم الكشف تحديدا عن كميه المخدرات ووزنها ، وجارى التحقيق ، ويمكن أن يكون هناك خطأ او تلفيق أو غيرها وهذا ما سنتابعه الايام القادمة ، ونطالب الجهات الامنية والقضائية بسرعه الكشف عن تفاصيل القبض على المستشار حتى يتابع الرأى العام التفاصيل (حيث أن المتهم برئ حتى تثبت ادانته)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله