طريقة عمل الحمام المغربى بالمنزل بكل سهولة

طريقة عمل الحمام المغربى بالمنزل بكل سهولة

كتبت نجلاء المصري                                                                                                                  تنشغل الفتيات المقبلات على الزواج طويلاً بمحاولات تقشير بشرتهن وتنظيفها، مما يدفعهم إلى استخدام بعض المستحضرات التى يكون ثمنها مبالغًا فيه، ولا تؤدى دائمًا النتائج المطلوبة.

تقول منه الله بهاء خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، يعتبر الحمام المغربى من أكثر الطرق البسيطة التى يمكننا من خلالها الحصول على بشرة صافية نظيفة نتألق بها يوم زفافنا دون أى مجهود أو إهدار للمال.

وتوضح “لا يحتاج الحمام المغربى إلى الكثير من الأدوات أو المكونات سوى اللوف والطمى المغربى المتوافر لدى معظم العطارين المتخصصين فى مجال التجميل والعناية بالبشرة”.

ولعمل حمام مغربى فى المنزل، علينا ملء الحوض أو “البانيو” بماء ساخن مع غلق باب الحمام تمامًا حتى لا يتسرب البخار خارجه، ثم نقوم بغسل بشرتنا بالماء الدفىء، ثم نقوم بتدليكها بالطمى المغربى، ونتركه لمدة خمس دقائق على البشرة، بعدها نقوم بإزالته بواسطة اللوف المغربى بحركة دائرية فى اتجاهات معاكسة، حتى نحصل على أفضل النتائج لتقشير البشرة، ومن هنا تتفاعل البشرة مع بخار الماء،

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *