الزوجة اتفقت مع عشيقها الطالب للتخلص من زوجها بسوهاج

شيماء سرور
تمكنت المباحث الجنائية بسوهاج، من كشف غموض العثور علي جثة عامل علي حافة ترعة بقرية مزاتا مركز دار السلام، حيث تبين أن الزوجة اتفقت مع عشيقها الطالب للتخلص منه ليتزوجا.

وكان أهالي قرية مزاتا دائرة مركز دار السلام قد عثروا على جثة ملقاة على حافة الترعة وتم إبلاغ اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج ، وانتقل إلي مكان البلاغ العقيد أحمد الراوي رئيس فرع بحث الشرق حيث تبين أن الجثة للمدعو علي.ك.ع 27 سنة عامل.

وأشارت تحريات الرائد مصطفي التهامي رئيس مباحث مركز دار السلام إلي أن زوجة المجني عليه ارتبطت بعلاقة غير شرعية بنجل خالتها ويدعي علي.ا.ا 20 سنة طالب في المرحلة الثانوية ويقيم في القاهرة، ورجحت التحريات أن يكون ذلك سببا في الواقعة وبالقبض علي المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لرغبته في الزواج من ابنة خالته.

وأوضح بأنه حضر من القاهرة قبل الواقعة بعدة أيام بناءً علي تنسيق مع ابنة خالته “زوجة القتيل” وأضاف بأنها أخبرته بأن زوجها يمتلك قطعة ارض هو وشقيقه الوحيد مساحتها 16 قيراط اوأن سعر الأرض ارتفع بشكل كبير بعد أن تم إنشاء طريق سريع بجوار تلك القطعة ووصل سعرها إلي 3 ملايين جنيه ونصف، وأشار إلي أنها أخبرته بأنهم سيعيشون في سعادة بعد بيعها ميراثها من زوجها.

وأكد بنه استدرج المجني عليه بعد منتصف الليل إلي الزراعات بحجة البحث عن هاتف محمول وأثناء ذلك عاجلة بضربه على الرأس بحجر وسدد له عدة طعنات في الرقبة والبطن وألقي به في الترعة لكن الجثة ظلت على حافة الترعة ولم تسقط في الماء إلي أن عثر عليها الأهالي.

وبالقبض على الزوجة اعترفت بجريمتها بالاتفاق مع ابن خالتها على قتل زوجها لأنه ارتبطت به بعلاقة غرامية وأنها عقدت العزم علي الزواج منه ولم تتخيل أن يتم كشف جريمتها بتلك السرعة.

وأوضحت بأن علاقتها نشأت مع ابن خالتها عندما أصيبت ابنتها الكبرى بمرض في القلب وسافرت مع زوجها للقاهرة لعلاجها ومكثت لدي خالتها التي تقيم في منطقة الساحل وهناك وجدت ضالتها التي تبحث عنها طالبا في الثانوية العامة يدعي علي السيد عمره 18 عاما وهو ابن خالتها فنشأت علاقة عاطفية بينهما تحولت إلي علاقة غير شرعية خلال فترة الأسبوع التي قضتها في منزل خالتها.

وأوضحت أن العلاقة بينهما استمرت لمدة عامين كاملين كانت هي تسافر لعلاج ابنتها وهو يأتى لزيارتها في مقر إقامتها بالصعيد، بعدها اخبرها عشيقها برغبته في طلاقها من زوجها ليتزوجها ويقيم بها في مدينة القاهرة ،وبعدها اتفقا علي التخلص من الزوج ونفذا الجريمة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة بإشراف المستشار معتز بريري المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهما في الميعاد القانوني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *