أخبار عاجلة

أكدت جيهان السادات، حرم رئيس الجمهورية الراحل محمد أنور السادات، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ظروف أصعب من الظروف التى مر بها الرئيس الراحل أنور السادات، حيث أن العالم بأكمله يقف ضده، بينما السادات كان يعلم عدوه جيداً، مضيفة: “مصر الآن تواجه تركيا وقطر وأمريكا، كل هذه الدول”. وطالبت جيهان السادات المصريين بالتضحية من أجل عبور الوطن من محنته، مثلما فعل المصريون إبان حرب السادس من أكتوبر عام 1973، موضحة: “عام 1973 كان عطاء المصريين أكبر بكثير.. الستات والفنانين بجوار الجنود المستشفيات”. وعن الظروف التى تواجهها مصر الآن قالت “السادات” فى حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج “على هوى مصر” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن: “مصر فى ظروف أصعب من عام 1973.. مصر تمر بظروف لم تمر بها من قبل..لقد كنا نعلم العدو وجيشنا مدرب وانتصرنا.. الآن نحارب أشياء مجهولة، دول ومخططات بجانب نخبة من الشباب وفئة منهم لا نعلم إذا كانوا يعلمون ما يفعلونه أم لا”. ..

شن النائب البرلمانى إلهامى عجينة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، هجوماً حاداً على المجلس القومى لحقوق الإنسان، واصفاً أعضائه بـ”الفشلة”.
وقال “عجينة” فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، إن المجلس القومى لحقوق الإنسان ليس ديمقراطى، ويرفض النقد، ويكتفى بتقارير صورية.
وتابع :”دورى النقد ومراقبة الحكومة وأجهزة الدولة كالمجلس القومى لحقوق الإنسان ولكنه فاشلين ىف عملهم وملفاتهم..لا أحد يعلم عن المجلس القومى شيئاً إلا قلة من المثقفين والصفوة وهؤلاء ليسوا بحاجة لهذا المجلس لقدرتهم على الحصول على حقوقهم”.

شاهد أيضاً

الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي : إنطلاق قوافل إنسانية مصرية نحو فلسطين

أثنى فريق حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على انطلاق قافلة إنسانية ضخمة متجهة نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *