فيروس كورونا

إصابة ممرضة بمستشفى بنها التعليمى بفيروس كورونا

كشفت الدكتوره أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، إصابة ممرضة من طاقم التمريض بالمستشفى، بفيروس كورونا، إثناء عملها، منوهاً أنها أجريت الأشعة والتحاليل التي أثبتت الإصابة وتم عزلها حاليا.

وأشارت مديرة المستشفى إن جميع الفرق الطبية او المرضي المصابين بكورونا يتم تقديم لهم العلاج اللازم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة.

وكانت قد أعلنت مستشفى بنها التعليمي شفاء وخروج 8 من طاقم التمريض بالمستشفى، وذلك بعد اجراء مسحتين متتاليتين علي مدار 5 أيام، أثبتت تعافيهم التام من الفيروس.
وأشارت المستشفى إن من بين هؤلاء المتعافين، 4كانوا بالعزل المنزلى، و يتابعون مع فريق المتابعة بالمستشفى، والآخرين حجزوا بعزل المستشفى، حتي تمام الشفاء، منوهاً الي أن حالات الشفاء زادت خلال تلك الأيام، وقلة الإصابات التي نستقبلها بالمستشفى بكورونا.

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية، قد خصصت مستشفيات للكشف على مصابي كورونا وعزلهم، وهي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما خصصت مستشفيات “لا تتبع مديرية الصحة” للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم، وهي “التأمين الصحي ببنها، النيل بشبرا الخيمة، قليوب التخصصي، الأطفال التخصصي ببنها، بنها التعليمي