أخبار عاجلة

الرقابة الادارية تلقى القبض على مدير عام بشركة النيل لتسويق البترول

كتب محسن بدر

 

القى ضباط الرقابة الادارية القبض على مدير عام التموين والتوزيع (معين) بشركة النيل لتسويق البترول وذلك اثناء ذهابه لتسلم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من احد المتعهدين.

كان معين قد اتفق مع احد المتعهدين والمسئولين عن بعض المراكب على امدادهم بحصص زئادة عن الحد مقابل حصوله على مبالغ مالية كبيرة؛وقام متعهد بإبلاغ الجهات الرقابية التي نصبت كمين للموظف والقت القبض عليه في احد شوارع القاهرة واصطحبته الى مقر الشركة بالمعادي.

وهذة لم تكن الواقعه الاولى بشركة النيل لتسويق البترول فقد تم خصم ثلاثة اشهر من مدير عام الشئون القانونية (موسى) لانتحاله صفة رئيس مجلس الادارة وتم التوقيع على مستند لا يحق له التوقيع علية وبدون تفويض من رئيس مجلس الادارة وكان من شأنه تعيين زوجة رئيس مجلس ادارة شركة اسيوط لتكرير البترول (علام) عن عمر يفوق ال45 عام بوظيفة بالشركة وضم 13 سنة خبرة لها ، حتى يتم التعتيم على الموضوع .

وفى واقعه اخرى ما حدث من هرج ومرج فى شراء ارض بنزله عبداللاه باسيوط لاقامة مقر للشركة باسيوط وعمولات فاقت الـ7 مليون جنية .

انتظرونا ومتابعات من داخل الشركة

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *