العشري مدرب بني غازي: طلبت من فريقي الإختيار بين المجد الأفريقي أو الخروج من الخريطة الكروية

كتب — محمد فضل
أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بأهلي بني غازي الليبي أنه يعلم قدر منافسه في لقاء الغد أمام الأهلي المصري والذي يلتقيه في دور ال16 لدوري الأبطال الأفريقي ومدى صعوبة المواجهة على فريقه من حيث فارق الخبرات وأسم الأهلي الكبير في العالم كله وليس القارة الأفريقية وحسب.
وقال العشري : لن أخفى مدى قلقي من المباراة وصعوبة مواجهة الأهلي ولكني تحدثت مع فريقي بشكل واضح وأبلغتهم أمر وحيد وهو إما يثبتون وجودهم وتعلم القارة الأفريقية فريق أهلي بني غازي بإقصائه حامل اللقب وبطل القرن الأفريقي، وإما عليهم الإعتراف بعدم وجودهم في الخريطة الأفريقية.
وأعتقد أن فريقي أختار الخيار الأول وهو القتال حتى يتم الفوز على الأهلي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور ال16 والتأهل إلى مرحلة دوري المجموعات والمنافسة على اللقب، فالفوز على الأهلي يمنحنا فرصة الفوز باللقب لأن بصراحة لا يوجد في أفريقيا من هو أفضل وأقوى من الأهلي.
وأوضح العشري أنه درس جيداً كل مباريات الأهلي الأخيرة ووضع يده على عناصر القوة ومواطن الضعف والتي سنعتمد عليها من أجل اختراق دفاعات الأهلي.
وتمنى العشري أن يحقق فريقه النتيجة التي تمنحه الأفضلية قبل مواجهة القاهرة والتي لن تقل قوة ولا أهمية عن لقاء الغد، شرط أن ينفذ لاعبيه أفكاره والإلتزام بتعليمات الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *