«الفتاك».. أغنية جديدة للفنان حسين الجسمي| فيديو

طرح الفنان حسين الجسمي أغنية عاطفية من ألحانه وغنائه بعنوان «فتاك» من أشعار الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيّان، وتوزيع المايسترو وليد فايد.

تحمل الأغنية الجديدة في كلماتها معاني جميلة في العشق والشوق، والذي قال في مطلعها:
يا رفيع الذوق
لك ضناني الشوق
وما احتملت البين
رمشك الفتّاك
يــــذبــح وهــلّاك
من حلات العين في عيوني لاح
خـدّك الوضّاح .. كالبروق تبين

لمشاهدة الأغنية

سيحيي الحفل نخبة من الفنانين العرب والعالميين تضم فنان العرب، محمد عبده، وفنانة العرب، الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي، والفنانة الإماراتية الصاعدة ألماس، والمغنية اللبنانية الأمريكية ميساء قرعة.

وينطلق حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي على الهواء مباشرة ، مساء غدٍ الخميس، الموافق 30 سبتمبر الجاري، عبر شاشات في مواقع عديدة، بينها المطارات ومراكز التسوق والفنادق وغيرها من معالم دولة الإمارات. 

يقود الأغنية، النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، البالغ عمرها 21 عاما، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة.

وقال حسين الجسمي: “أغنية هذا وقتنا تحتفي بدولة الإمارات وكل ما حققته، وتحققه اليوم، وما ستحققه في السنوات القادمة. إنها أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة، وآمل أن ترسم البسمة على وجه كل من يسمعها، أينما كان في العالم. المشاركة في مثل هذا الحدث البارز في تاريخ الإمارات أمر شيق ومشرّف للغاية.”