النيابة الادارية تدينة بخيانة الامانة فيكرمة رئيس الكنترول باسيوط ويرشحة مسئولا ماليا

 

ادانت النيابة الادارية باسيوط بناء على قرار الشؤن القانونيه بمديرية التربية والتعليم باسيوط  رقم438 لسنة 2014.. و قضية النيابه الإداريه رقم499 لسنة2014  ،  محمد مصطفي عبداللاه  وذلك بمخالفات مالية وهى التلاعب بمستحقات العاملين بديوان المديرية.

حيث قام  بصرف رواتب 150 موظفا احيلوا إلى المعاش تقدر بنصف مليون جنيه وتم توقيع جزاء عليه  من قبل النيابة الادارية 15 يوما خصما من راتبه ونقله إلى قسم شؤون العاملين بديوان المديرية وأبعاده عن الأعمال الماليه والمخزن.

 

فبعد كل هذه المخالفات التى شابته قام السيد رئيس الكنترول… ووكيل الكنترول بترشيح السيد محمد مصطفي عبداللاه  مسؤولا ماليا للكنترول رغم ما عليه من مخالفات تمس الشرف وخيانة الامانه

–كما صدر له أيضا قرار الشؤون القانونيه رقم115 لستة2014 وقضية النيابه الإداريه رقم 582 لسنة2013 وذلك لتلاعبه بكشوف الصرف للعاملين بمديرية التربيه والتعليم باسيوط لشهري يوليو أغسطس 2013 وتم مجازاته ب7 خصم من راتبه وعلى الجهة الإداريه أخطار الجهاز المركزى للمحاسبات….. واخطار النيابه الإداريه باسيوط بصوره من القرار  ومع كل هذا تم ترشيحه مسؤولا ماليا للكنترول 2015 فلمصحة من تم هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *