أخبار عاجلة

بنك مصر يرعى معرض «يورهوليداي» لدعم السياحة الداخلية

يدعم بنك مصر، بالتعاون مع شركة “مراسم” لتنظيم المؤتمرات والمعارض السياحية، معرض “يورهوليداي” المقرر إقامته بمركز كايرو فيستيفال بالقاهرة الجديدة اعتبارًا من 19 – 21 مايو الجاري.

وذلك بالاشتراك مع كبرى الشركات السياحية والمنشآت الفندقية، وذلك للتسهيل على العملاء لقضاء الأجازات والرحلات، وذلك دعمًا لصناعة السياحة داخل مصر لمساهمتها الفعالة في الدخل القومي.

وقال بنك مصر، في بيان له ، إن ذلك يأتي إيمانًا من دور البنك الوطني في دفع عجلة الاقتصاد القومي، من خلال إعداد مبادرة لدعم السياحة الداخلية، وذلك من خلال عدة برامج تمويلية متميزة وبسعر عائد تنافسي تتناسب مع شرائح المجتمع المختلفة، بهدف تنشيط السياحة الداخلية، وتعد مبادرة رائدة من بنك مصر بما لديه مما يزيد عن 500 فرع منتشرة على مستوى الجمهورية.

يذكرأن بنك مصر يمنح قرض الرحلات بالجنية المصري لتمويل كافة أشكال الرحلات السياحية والإقامة بالفنادق وتذاكر الطيران، ويتم منح القرض لكافة العاملين بالوزارات والهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام والخاص والاستثماري وأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية وأصحاب ومستحقي المعاشات

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

استقر أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، مع هدوء التداول على المعدن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *