حركة ” 6ابريل ” بالمنيا تندد بحكم اليوم باعدام “528 ” متهم وبراءة ” 19 ” اخرون وتصف الحكم بالشيطانية والفجور

المنيا : جمال عاشور
عبر اليوم الاستاذ ” محمد فاروق ” مسئول حركة 6 ابريل بالمنيا عن الحكم الصدر من محمكة جنايات المنيا باعدام “528” متهم وبراءة ” 19 ” اخرون فى قضايا اقتحام مركز شرطة ومحكمة مطاى بالمنيا عن رفضهم التام للحكم ووصفوه بانه حكم شيطانى وفاجر وكل الهدف منه هو اثارة البلبلة بين المواطنيين .
واضاف فاروق ان ذلك الحكم بمثابة قتل جماعى للمواطنيين وباطل لانه لا يستقفى شروط المحاكمة وكذلك منع محامين المتهمين من الدفاع وعدم حضور كافة المتهميين جلسة المحاكمة واصدار الحكم بعد يومين من اول جلسة هذا كله يبطل الحكم ومن حق المتهمين الطعن فى الحكم .
واشار بان ذلك الحكم يؤدى البلاد الى المزيد من العنف والفوضى والتخريب وانهم يحملوا كل من شارك فى اصدار ذلك الحكم المسئولية التامة فى حالة حدوث اى اعمال عنف وتخريب فى البلاد .
وذكر ” فاروق ” ان المستشار سعيد يوسف هو نفس المستشار الذى اصدر قرار البراءة على المتهمين فى قتل 18 فرد واصابة 300 اخرون فى احداث 25 يناير بما لم يحدث العدالة الاجتماعية بين المواطنين ويؤدى الى فقد الثقة فى القضاء المصرى .
وفى النهاية طالب من المسشار عدلى منصور رئيس تالجمهورية المؤقت بسرعة التدخل لحل تلك المشلكة قبل دخول البلاد فى نفق مظلم جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *