أخبار عاجلة

محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيد

هيام السكرى

 

قام اللواء إبراهيم حمادمحافظ أسيوط بزيارة للكنائس والأديرة بمراكز منفلوط وديروط والقوصية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ومجدي سليم سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير المساعد والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

 

بدأ المحافظ زيارته بمطرانية منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وأهالي منفلوط ثم توجه لمطرانية ديروط وهنأ نيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بالقوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق وتوجه إلي مطرانية القوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية.

 

وأكد المحافظ – خلال زيارته للكنائس- بأن مشاركة الإخوة الأقباط احتفالاتهم وفرحتهم بعيد القيامة المجيد يأتي في إطار روح المحبة والإخاء والسلام الاجتماعي الذي يسود بين أبناء المحافظة لافتاً أن شعب أسيوط بكل طوائفه نسيج واحد لا يعرف التفرقة بين مسيحي ومسلم وأن مصر تمر بظروف تحتاج لتكاتف الأيدي لتحقيق التقدم المنشود الذي يسعى إليه جموع الشعب المصري داعيا الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه.

 

فيما عبر رجال الدين المسيحي عن سعادتهم بمشاركه المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية إخوانهم من رجال الدين الإسلامي هذه المناسبة السعيدة. 

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *