محافظ البحر الاحمر يفوض من رئيس الجمهورية لجذب المستثمرين

متابعه اخباريه : محمد جمال عبدالقادر

متابعه اخباريه : نشوى عبدالرحيم

عقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر،اليوم، اجتماعا بمستثمري المحافظة، بناء على تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وجه خلال لقاءه الأخير بوزير التنمية المحلية وبعض المحافظين، اللواء عبدالله، نحو الاستماع إلى مشاكل رجال الأعمال في القطاع السياحي، والسعي نحو تذليل كافة العقبات التي تعوق عجلة الاستثمار.

 

وقال عبدالله فى بداية الاجتماع إن الرئيس السيسي كلفه تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين الجادين، وأضاف المحافظ أما بالنسبة للمستثمر الغير جاد فإن سيف الدولة “بتار”.

 

وأوضح عبدالله فى بداية كلمته أن البحر الأحمر تمتلك كل مقومات السياحة، ولكن هناك بعض المشاريع السياحية المتوقفة بسبب الإجراءات الصارمة والروتينية التي تعوق عجلة الاستثمار، والتي تحدث فيها مع رئيس الجمهورية الذي أمر على الفور بتذليل كل هذه العراقيل وتيسير الإجراءات المعقدة طبقا للقانون بالنسبة للمستثمرين الجادين.

 

وأفاد إنه بصدد إنشاء عدد 6 آلاف غرفة فندقية لاستيعاب عدد 2 مليون سائح خلال عام واحد فقط من الآن، مؤكدًا إن الرئيس الروسي “بوتين” خلال لقائه بالرئيس “السيسي” وعده بزيادة أعداد السائحين إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *