مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي يحجزون مقاعدهم.

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي يحجزون مقاعدهم.
كتبت : شيم مصطفى
نقلا عن جريدة الوطن .

بدأت الاستعدادات لسباق مسلسلات رمضان 2023 ، وتم الإعلان عن حجز عدد من الفنانين أماكنهم في السباق الرمضاني المقبل بأعمال فنية مميزة ، تم الكشف عن بعضها.

أول فنان حجز مقعده في مسلسل رمضان 2023 كان الفنان ياسر جلال في مسلسل “ألف ليلة وليلة” ، حيث أصدرت شركة أروما للإنتاج بياناً صحفياً كشفت فيه تفاصيل العمل ومشاركته فيه. السباق الرمضاني.

يشارك عدد من الفنانين منهم اللبنانية نور وشيري عادل وياسمين رئيس مع الفنان ياسر جلال ، والعمل من تأليف أنور عبد المغيط وإخراج إسلام خيري ، وسيكون على لائحة رمضان 2023. سلسلة.

كما حجز الفنان كريم عبد العزيز مكانه في مسلسل “الحساشين” ، الذي أعلن عنه المخرج بيتر ميمي ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، والتي من المقرر أن يكتبها المؤلف عبد الرحيم كمال و. من إنتاج شركة سينرجي.

كما يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل “العمدة” ضمن مسلسل رمضان 2023 الذي تم الإعلان عنه من خلال فيديو نشر على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” ، مؤكداً إتمام كتابة كل شيء. حلقاته التي أنتجها محمد السعدي.
يشارك الفنان أحمد مكي في الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” ، كما أعلن صناع العمل في الحلقة الأخيرة من الجزء السادس ، والتي عُرضت في رمضان 2022.

شاهد أيضاً

عمرو سلامة: ايدي على قلبي من مفاجآت الزمالك

قال المخرج عمرو سلامة، أن فريق الزمالك يتحرك بمنهجية حقيقية من خلال رصده لتصريحات رئيس …