مفاجآت بأقوال أمين الشرطة القائم بضبط قائد سيارة حادث طريق السويس تكشفها النيابة العامة

مفاجآت بأقوال أمين الشرطة القائم بضبط قائد سيارة حادث طريق السويس تكشفها النيابة العامة

كتبت : شيم مصطفى
نقلا عن جريدة الاهرام

واستجوبت النيابة العامة أمين الشرطة المكلف بضبط سائق السيارة المتسبب في حادث طريق السويس ، الذي أكد عدم حيازته على رخصة قيادة وقيادة ، وأنه تم العثور بحوزته على قرص مخدر وكحول.
كما استمعت النيابة إلى أقوال أحد سائقي السيارتين الأخريين ، الذي شهد أن المتهم تعمد قطع طريقه والاصطدام به وضربه ، واندلع شجار بينهما نتيجة لذلك.
تلقت النيابة العامة ، الخميس ، الثاني والعشرين من الشهر الجاري ، بلاغاً من الشرطة يفيد بإلقاء القبض على شخص لقيادته سيارته بشكل يعرض الآخرين للخطر ، ولعرقلة مسار السيارات المارة ، مما أدى إلى وإلحاق الضرر بأحدهم ، وضبط ما بحوزته من كحول ومخدرات.
وذكر تقرير طبي صادر عن مستشفى حكومي أنه من خلال إجراء تحليل للمتهم فور القبض عليه تبين أنه تعاطى المخدرات ، وذلك بالاشتراك مع ما قامت به وحدة المراقبة والتحليل بإدارة البيان. ورصدت النيابة العامة عدة مقاطع فيديو تتعلق بالواقعة ، فباشرت النيابة العامة التحقيق على الفور.
أثناء التحقيق مع المتهم أنكر ما نسب إليه ، واعترف بأنه قاد سيارته بتهور دون إبداء أسباب لذلك ، وأن ما فعله في الطريق العام كان محاولة منه لمنع اعتقاله. .
وعليه ، أمرت النيابة العامة باحتجاز المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، وأخذت منه عينة للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

شاهد أيضاً

حبس سائق سرق مظروفا يحوى مبلغ مالية من شخص فى الموسكى 4 أيام

حبس سائق سرق مظروفا يحوى مبلغ مالية من شخص فى الموسكى 4 أيام كتب :محمد …