آسر ياسين ينضم إلى فيلم ‘فرقة الموت’ بجانب أحمد عز: بدء تصوير مشاهده قريبًا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم فرقة الموت، انضمام الفنان آسر ياسين للعمل، بجانب الفنان أحمد عز، حيث تعاقد آسر على الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث فرقة الموت، خلال فترة الأربعينات في الصعيد، الفترة التي كان يتواجد فيها خُط الصعيد، والفيلم من إنتاج شركة سي سينما برودكشنز هاني نجيب وأحمد فهمي وشركة اتحاد الفنانين هشام عبدالخالق.

أسر ياسين يتعاقد على فيلم فرقة الموت مع أحمد عز
يشار إلى أن فيلم فرقة الموت يضم كلًا من الفنانة منة شلبي، وبيومي فؤاد، وبمشاركة خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

أعمال ينتظرها الفنان أسر ياسين
ومن ناحية أخرى، تستعد الشركة لعرض فيلم شماريخ، خلال شهر ديسمبر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، ويجسد آسر ياسين خلاله دور صاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

جدير بالذكر أن فيلم شماريخ، من بطولة الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …