أحمد شوبير يكشف حقيقة تمرد محمد عبد المنعم: لا طلبات للرحيل ولا زيادة في الراتب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء المتداولة عن تمرد محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية.

تصريحات أحمد شوبير عن عبد المنعم

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: البعض يتحدث عن تمرد عبد المنعم وطلبه زيادة في المقابل المادي، أو أنه طالب بالرحيل.

وأضاف شوبير: محمد عبد المنعم لم يطلب زيادة راتبه، ولم يشتبك مع أحد على الإطلاق، واللاعب منتمي ومعتز بتواجده في النادي الأهلي.

وتابع شوبير: النادي الأهلي هو من بدأ التحرك في تعديل عقد محمد عبد المنعم، ولما لا، فمحمد عبد المنعم هو أفضل مدافع في مصر، ولديه جهود كبيرة في الأهلي ومنتخب مصر.

وأكمل شوبير: رغم ارتباط محمد عبد المنعم بعقد مستمر مع النادي الأهلي، ودائما ما كان هناك لوم لإدارة النادي بأنها لا تتحرك في مثل هذه الأمور إلا في الفترة الأخيرة، إلا أن الإدارة هذه المرة تبحث الأمر مبكرًا من أجل أفضل الاختيارات، وهناك تمسك كبير باللاعب، ولا يوجد أي تمرد.

وفي وقت سابق، قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

وأكد أمير توفيق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وأن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …