أحمد علي نجم الزمالك والإسماعيلي يعلن اعتزاله كرة القدم ويشكر الأندية والجماهير

أعلن أحمد علي نجم منتخب مصر والزمالك والإسماعيلي السابق، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم المنقضي، وتعليق حذائه في الملاعب.

وقال أحمد علي في تصريحات تلفزيونية: قررت اعتزال كرة القدم بشكل رسمي واكتفيت بمسيرتي خلال الأعوام السابقة، وأوجه الشكر لكل الأندية التي لعبت لها، ولكل الجمهور المصري.

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: أشكر مسئولي الأندية وأشكر كل من تحملني، وإذا أخطأت في حق أحد أتمنى أن يسامحني، وإذا لم أوفق مع أحد الأندية فبالتأكيد كنت أريد أن أحقق شيئا ولكن هذه كانت الظروف. وأردف أحمد علي: هناك بعض الألغاز في عمل بعض مدربي الدوري فهناك من يُشركك وأنت هداف الدوري ثم تجلس على دكة البدلاء. وتابع أحمد علي: وقعت لبيراميدز وأنا هداف الدوري وتعجبت من عدم المشاركة، وتفاجئت بالعقد أقل من المتفق عليه. وأكمل: فترتي مع الإسماعيلي من أفضل الفترات في حياتي وكنت أستمتع باللعب مع الفريق وكذلك فترتي مع الزمالك كانت مميزة وكنت سعيد جدا، واللعب للزمالك شرف كبير، وكان نفسي اعتزل في الزمالك. وواصل: الأهلي طلبني أكثر من مرة خلال تواجدي مع الإسماعيلي، وعدلي القيعي تواصل معي لكن في كل مرة لم تكتمل الصفقة، بسبب تعاقدي مع الدراويش. وقال أحمد علي: رحيلي من المقاولون العرب لم يفهم بشكل صحيح، وقضيت في النادي أفضل فترات حياتي، والهاني سليمان من أصعب الحراس الذين واجهتهم خلال مسيرتي بسبب تضييعه الوقت.

واختتم أحمد علي: لعبت في 11 ناديا أبرزها بترول أسيوط وإنبي والإسماعيلي والهلال السعودي والزمالك وبيراميدز والمقاولون ووادي دجلة.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …