أوسوريو يستعيد قوته الهجومية: الزمالك يعود بخدمات زيزو لمواجهة المقاولون العرب

تلقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، دفعة معنوية قبل مباراة المقاولون العرب، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل المقاولون العرب ضيفًا على حساب نظيره الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ويستعيد خوان كارلوس أوسوريو، خدمات أحمد سيد زيزو نجم الفريق، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره المقاولون العرب، في مسابقة الدوري الممتاز، إلى جانب حاتم سكر أيضًا.

ويعود الثنائي أحمد سيد زيزو وحاتم سكر لدعم صفوف الزمالك مرة أخرى، خلال مباراة المقاولون العرب، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعبين.

وغاب الثنائي عن صفوف الزمالك خلال مباراة بيراميدز الماضية التي جمعت بينهما في مسابقة الدوري الممتاز، بسبب الإيقاف على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

وسقط الفريق الأبيض في فخ التعادل أمام نظيره بيراميدز، في مستهل مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب
ويستأنف الفارس الأبيض تدريباته الجماعية بدون راحة مساء اليوم الجمعة، من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …