أوسوريو يطالب الزمالك بـ92 ألف دولار

ينتظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، صرف اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض راتب شهر من مستحقاته المتأخرة، بعد أن حصل على راتب شهرين مؤخرا، من مجلس الإدارة السابق.

أوسوريو يسعى لتسوية مستحقاته القديمة
كشف مصدر داخل الزمالك أن أوسوريو ينتظر صرف مبلغ قيمته 92 ألف دولار، قيمة راتب الشهر المتأخر من مستحقاته، من قبل اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، مع صرف الشهر المتأخر لمساعده فيريدي هيرناندو.

وأشار المصدر إلى المدرب الكولومبي، يبحث عن الاستقرار من خلال صرف مستحقاته المتأخرة، حتى يستطيع بدء فترة الإعداد الجديدة، وهو «مستقر نفسيا» ويستطيع تحضير الفريق بشكل جيد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك

برنامج بدني خاص لبعض اللاعبين
في سياق آخر وضع أوسوريو، برنامجا بدينا لبعض اللاعبين أبرزهم: محمود شيكابالا قائد الفريق وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد، لتنفيذه خلال الأسبوع المقبل، تمهيدا لاستئناف تدريبات الفريق في الأول من سبتمبر المقبل.

فريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تأهل لنصف نهائي كأس مصر، وينتظر تحديد اتحاد الكرة موعد تلك المباراة المرتقبة أمام نادي بيراميدز، خاصة أن الفريق الأبيض يسعى لتعويض جماهيره عن الإخفاق في الموسم الماضي، بعد خسارة كل البطولات، من خلال بداية قوية بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …