إصابة خطيرة لثلاثة أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب موتوسيكل بالبحيرة

منذ وقت قليل ، وقع حادث دراجة نارية أمام مدخل قرية أبو شرابية الملحقة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة ، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أفراد من عائلة في أجزاء متفرقة من الجسم. .
ابلغ اللواء احمد خلف رئيس ادارة امن البحيرة من قبل مأمور قسم كفر الدوار بوقوع حادث دراجة نارية بقرية سيدي غازي امام مدخل مركز ابو شرابية مخلفا ثلاثة اشخاص. أفراد عائلة مصابين ومصابين بكدمات في جميع أنحاء أجسادهم وخدوش.

ضحية حادث

وأسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد إبراهيم عبد الرازق ، 27 عاما ، والأخت فاطمة إبراهيم عبد الرازق ، 42 عاما ، ولارا محمد إبراهيم ، 6 أعوام ، وجميعهم من سكان عزبة لطفي بقرية سيدي غازي ، برضوض وسحجات في جميع أنحاء أجسادهم.
تم نقل المصابين من خلال سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الدوار العام، لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أيضاً ذكر أن هناك 8 أشخاص أصيبوا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع مشاجرة فيما بينهم بسبب خلافات على الميراث بقرية البسلقون التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، تم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم.

 

كتب : محمد صلاح

شاهد أيضاً

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)، ينظم النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي

حيث سيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة. ومن بين المؤسسات المشاركة …