استمرار محاكمة 16 متهمًا في قضية قتل الطفلة بسنت بمنطقة بولاق الدكرور

كتب : محمد البسيط

“استمرار محاكمة 16 متهمًا بقضية قتل الطفلة بسنت في بولاق الدكرور”

تواصلت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم محاكمة 16 متهمًا في قضية مقتل الطفلة بسنت، الذي لقيت مصرعها بسبب إطلاق نار أثناء تواجدها في الشارع لشراء الطعام أثناء حدوث مشاجرة تضمنت استخدام الأسلحة النارية وزجاجات المياه الغازية.

ترأس المحكمة المستشار عبد الناصر محمد حسنين، بحضور المستشارين حسين فاضل عبد الحميد وعماد الدين عيسى أحمد، وسكرتارية أحمد رفعت ورأفت عبد التواب.

وتمت إحالة القضية إلى المحكمة بعد التحقيقات في القضية رقم 13907 جنح بولاق الدكرور لعام 2022 من قبل النيابة العامة. تفصيلياً، تلقت شرطة بولاق الدكرور إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة واكتشاف جثة فتاة في منطقة أرض اللواء. وبعد التحقيقات والتحريات، تبين أن الطفلة بسنت تعرضت لإطلاق ناري خلال مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، مما أدى إلى وفاتها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عدد من الجناة المتورطين في الواقعة وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة. تولت النيابة العامة إجراء التحقيقات اللازمة في القضية، وأمرت بإجراء تشريح طبي للجثة لتحديد سبب الوفاة. وأمرت أيضاً بحفظ الفيديوهات التي توثق لحظة الجريمة وطلبت التحريات المكملة للقبض على المشتبه بهم الآخرين.

شاهد أيضاً

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)، ينظم النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي

حيث سيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة. ومن بين المؤسسات المشاركة …