اشتعال النيران بسيارتين داخل جامعة أسيوط

 

اشتعلت النيران بسيارتين داخل جامعة أسيوط بحي غرب في محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم أول بورود بلاغ باشتعال النيران بسيارتين داخل جامعة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ، مأمور قسم أول وقوات الحماية المدنية وقوات الشرطة، وسيارات الإطفاء، ومحمد بشير، رئيس حي غرب، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بسيارتين داخل الجامعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من الإطفاء والسيطرة على الحريق، وأسفر الحريق عن تفحم إحدى السيارتين بالكامل واحتراق جزء من الأخرى، ولا يوجد إصابات أو خسائر بشرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …