“اطحن ضرب” ورفض يعمل محضر.. الداخلية الكويتية تفاصيل واقعة الاعتداء على المصري

كشفت وزارة الداخلية الكويتية تفاصيل واقعة اعتداء مواطنين اثنين على مقيم، والتي أحدثت ضجة كبيرة عقب تداول فيديو منسوب للحادث، معلنة تصالح المصري الذي تعرض للاعتداء في مدنية الفحيحيل، مع الشابين، حيث رفض التقدم ببلاغ ضدهما.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، في بيان نشرته عبر “تويتر”، أمس  الأحد، إن “واقعة الاعتداء على مقيم في منطقة الفحيحيل انتهت بالصلح”.
وأضافت الإدارة أن “الجهات الأمنية المختصة تفاعلت على الفور مع مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الشباب يقومون خلاله بالاعتداء على أحد المقيمين داخل محل خاص بألعاب الأطفال في منطقة الفحيحيل، وانتقلت للموقع للتأكد من تفاصيل الواقعة”.
وتابعت: “بعد اتخاذ اللازم وفق الإجراءات القانونية المتبعة بمثل هذه الحوادث ومواجهة المقيم بالواقعة أفاد بأنه لا يرغب في تقديم شكوى لدى المخفر بالواقعة.. وحضر ولي أمر الشباب للمحل وقام بالاعتذار منه وتم التصالح بينهم”.
وعلى الصعيد المصري، قالت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج إن الفيديو المتداول عن الاعتداء على الشاب المصري في أحد المحال التجارية في الكويت “مجتزأ” ولا يشمل كافة تفاصيل الحادث.
وأضافت الوزارة أن الواقعة تعود إلى شجار نشب بشأن منتجات في محل لعب أطفال، انتهى “بالاعتذار للمواطن المصري”.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …