الأمطار والرياح الرملية تؤثر على عدة محافظات في مصر”

كشف الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أن بعض محافظات الجمهورية تتعرض لموجات غير مستقرة من الطقس.

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية، أن بعض المناطق تتعرض لرياح مثيرة للرمال والأتربة. ولفت إلى أن وزارة التنمية المحلية أخذت استعدادها من خلال غرفة العمليات للتدخل السريع في حالة الطوارئ، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى بما يحقق السيولة المرورية في كافة طرق الإسكندرية حال هطول الأمطار. وأكد أن يجري توعية المواطنين بتقليل التحركات بالسيارات خلال هطول الأمطار، مضيفًا أن هناك تمركز للسيارات التابعة لشركة الصرف الصحي من أجل شفط المياه تحسبا لأي طارئ.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من تأثير العاصفة دانيال في بيانها عن حالة الطقس غدا في مصر، حيث ضربت العاصفة دانيال مصر اليوم من غرب البلاد عند حدود السلوم، قادمة من ليبيا.

ونستعرض درجات الحرارة المتوقعة في طقس اليوم الثلاثاء على القاهرة وبعض المحافظات، والتي جاءت على النحو التالي: القاهرة: العظمى 33 والصغرى 24. الإسكندرية: العظمى 30 والصغرى 24. دمنهور: العظمى 32 والصغرى 24. شرم الشيخ: العظمى 37 والصغرى 30. أسوان: العظمى: العظمى 38 والصغرى 29 بورسعيد: العظمى 31 الصغرى 27. الإسماعيلية: العظمى 34 الصغرى 26. الأقصر: العظمى 43 والصغرى 25. العاصمة الإدارية: العظمى 33 والصغرى 24. مدينة 6 أكتوبر: العظمى 33 والصغرى 24. بنها: العظمى 33 والصغرى 27. أبو سمبل: العظمى 38 والصغرى 28.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …