الرئيس السيسى يعزى الملك سلمان فى وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفيًّا اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبَّر فيه عن عزائه ومواساته فى وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره وتقديره لفخامته على ما عبر عنه من مشاعر صادقة، داعيًا الله عز وجل ألا يريه أى مكروه.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …