«السائق ما كانش في وعيه» .. مصور فيديو السيارة الطائشة على طريق السويس يكشف التفاصيل

«السائق ما كانش في وعيه» .. مصور فيديو السيارة الطائشة على طريق السويس يكشف التفاصيل

كتبت : شيم مصطفى
نقلا عن جريدة الوطن

قال أحمد يوسف ، مصور فيديو للسيارة الضالة على طريق السويس ، إن الحادث وقع صباح اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا على طريق السويس: “الوقت كان حيوي، والناس رايحة أشغالها، وفوجئنا بهذا المشهد، والشخص مكنش في وعيه”.
وأضاف يوسف في مقابلة هاتفية مع برنامج “قاعة التحرير” على قناة “صدى البلد” التي تقدمها الإعلامية عزة مصطفى: “السائق عرض حياة الناس والأطفال للخطر ، ولذلك احتجت إلى التوثيق لكي يحاسب هذا الشخص “.

وتابع: “لا أعلم هل هو مجنون أو يتعاطى المخدرات .. فتح باب السيارة وأخرج قدمه منها وفتح الزجاج وأخرج يده وقام بحركات غريبة . الجميع حاول إيقافه ومنها الشرطة لكن الرجل لم يستجب وأشار الى تحركات تشير الى انه ليس طبيعيا “.

وتابع: ” لما وصلنا الكارتة قلنا هيقف، لكنه كسر حاجز الحديد ومشي، والناس كلها كانت مستغربة، لكن السواق كان ماشي ولا في حاجة في دماغه والمنظر كان غريب جدا، وكان في عربية شرطة سبقته وسبقتنا كلنا وقفلت طريق السويس، لكن الراجل فضل ماشي، لحد ما الناس حجزت عليه، واضطر يقف، بعد ما أحد السائقين تضررت سيارته “.
تحقق النيابة العامة مع السائق المتهور المتهم في حادث طريق السويس وتعطيل السير والقيادة المتهورة بسرعة جنونية ، بعد تعريض سلامته وسلامة المواطنين للخطر ، بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرة وتهم أخرى .

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …