الفنانة التى رفضت الزواج من حاكم عربى وتزوجت عرفيا من بعض رجال السلطة

اعترفت الفنانة والراقصة المصرية هياتم أن حياتها مليئة بالأسرار وأنها تزوجت عرفيًا من بعض رجال السلطة الذين رفضت ذكر أسمائهم.

هياتم كانت لها قصة حب شهيرة في السبعينات، ربطتها بنجم الزمالك محمود الخواجة، وظلت الشائعات تتردد حولهما حتى أكدها الخواجة.

محبو نجم الزمالك في السبعينات رفضوا ارتباطة بنجمة الإغراء ولكنه عاند الجميع وتزوجها، ولكن حدث الطلاق بعد أيام.محمود الخواجةهياتم كشفت أيضًا من خلال مذكراتها أنها كانت تتلقى عروض مغرية من رجال المال والسلطة وتزوجت بعضهم، وكانوا يرموت تحت أقدامها الذهب والمجوهرات وفقا لليوم السابع.

ورغم حياة الترف التي عاشتها هياتم أكدت أنها رفضت عرض مغري من حاكم عربي رفضت ذكر اسمه عرض عليها قصرًا في جينيف وأخر في لبنان ولكنها كانت تخاف منه جدًا فرفضت التقرب إليه.وعن الرجال في حياتها، أشارت: لنجوم اف ام “عمري ما ارتبطت برجل متزوج ولذلك عمري ما ارتبطت برجل أصغر مني، وكان مرة أحد رجال نظام حسني مبارك يريد إقامة علاقة معي ورفضت وهذا ما جعلني مستمرة لأنني لست محسوبة على حد معين”.

وعن أدوار الإغراء المنتشرة على لها على الإنترنت، قالت: “خلاص ما بقاش يضايقني لأنها عملية تجارية وجذب ومجرد تشويق للرواج للبضائع، وكل أدواري عملتها باقتناع وهي ليست تهمة ولا أتبرأ من أدواري ومن يراها في جانب أخر لديه قصور فكري، وأنا فخورة بكل شغلي، ووقت عرض أفلامي كانت الناس متفتحة أكثر، وأدواري لا تدينني”.

ورفضت هياتم فكرة كتابة مذكراتها، قائلة: “حياتي مفتوحة ومادة ثرية وعرض علي من قنوات ودور كتب كثيرة ورفضت، مش ممكن الناس اللي حبتك تشهري بهم، هو شيء رخيص من يقدم على هذه الخطوة، ولم أخاف من تهديدات ولكن حفاظا على أولاد من أحبوني وعائلتهم”.

معلومات عن هياتم

هياتم (22 يوليو 1949 – 27 يوليو 2018)، ممثلة وراقصة شرقية مصرية.

بدأت الرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية حيث اشتهرت بعد ذلك.بالصور.. جنازة الفنانة المصرية هياتم بدون نجومبدأت التمثيل في فترة السبعينيات القرن العشرين وكان أول أعمالها السينمائية عام 1971 بفيلم ثم تشرق الشمس، توالت أعمالها السينمائية مما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها كراقصة وتفرغت تماماً للتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلماَ كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

تزوجت أربع مرات. إحدى زيجتها من لاعب كرة القدم محمود الخواجة الذي كان يلعب لصالح نادي الزمالك، ولكنهما سرعان ما انفصلا. لم تنجب أبناء وفقا لويكيبديا الموسوعه الحرة

أثناء عرضها مسرحية «يا أنا.. يا أنت» في 25 سبتمبر 1997، نشب خلاف بينها وبين الفنانة ماجدة الخطيب أثر عدم أعطائها أجرها عن العمل ما جعلها تعتدي على ماجدة بالضرب وتسببت إثرها لكدمات في الوجه وأجزاء متفرقة في الجسد علاوة على كسر بإحدى ساقيها، وانتهى الموضوع بالتصالح حيث حكم بالحبس شهر لكل منهما.إسماعيل ابن الفنانة الراحلة "هياتم" الذي أنكرته يظهر مجدداً | دنيا الوطن

عانت في آخر أيامها، حيث إنها أصيبت بمرض سرطان القولون وتعرضت بسببه لمضاعفات كبيرة، منها فقدانها الكثير من الوزن وارتفاع درجة حرارتها، وتوفيت في ظهر يوم الجمعة الموافق 27 يوليو 2018.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …