أخبار عاجلة

القبض على خاطفى تاجر بسبب التنقيب عن الآثار فى الجيزة

ألقت إدارة الأمن العام، بإشارف اللواء علاء الدين سليم القبض على المتهمين بخطف تاجر قطع غيار سيارات، وطلب فدية 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، بتحريض من مالك مزرعة، وادعوا أن المجني عليه نصب على مالك المزرعة واستولى منه على مبلغ 100 ألف جنيه، مقابل استخراج آثار من مزرعته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد تعرض تاجر قطع غيار سيارات للخطف على يد مجهولين، وطلب خاطفيه فدية 100 ألف جنيه من شقيقه، مقابل إطلاق سراحه.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن سائق وسايس، وعاطلين، وراء اختطاف المجني عليه، بتحريض من مالك مزرعة بطريق إسكندرية الصحراوي، بسبب استيلاء المجني عليه على مبلغ 100 ألف جنيه من مالك المزرعة، بعد إيهامه بقدرته على استخراج آثار من المزرعة.

خلال إجراء التحريات أطلق المتهمون سراح المجني عليه، وتمكن المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائدان أحمد مندور وأيمن سكوري، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باستدراج المجني عليه لميدان الرماية بالهرم، بحجة مساعدتهم على استخراج اثار، واحتجزوه بالمزرعة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

انتظام الدراسة بجامعة أسيوط الأهلية بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري 2023/2024

د. المنشاوي: اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية وحزمة من الأنشطة والفعاليات …