المنيا يفوز على التليفونات بهدف نظيف ويواصل الزحف نحو القمة

كتب : محمد صلاح أبوالليل

 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مجموعة الصعيد من مسايقة الممتاز “ب”، ليواصل الفريق سعية نحو القمة.

وقاد فريق المنيا في مباراة اليوم عمر جمال المدرب العام، بعد غياب المدير الفني شديد قناوي لإصابته بفيروس كورونا، وخاض المنيا اللقاء بتشكيل ضم كل من : عبدالكافي رجب في حراسة المرم، أيمن ناصر، أسلام طارق، محمد آدم، أحمد إسماعيل، الشوبكشي، فيصل غريب، أحمد عصام، محمد سمارة، فتحي عثمان، محمود بلية، ونجح لاعبو المنيا في الضغط على الفريق المنافس وإحراز هدف برأسية المهاجم محمد سمارة بالدقيقة 23 من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني اضاع اللاعبون عدة هجمات، وسط ضغط فريق التليفونات الذي أضاع كذلك عدة هجمات، لتنتهي المباراة بفوز المنيا بهدف نظيف، ليرتفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن الشرقية للدخان المتصدر.

وقدم مجلس إدارة نادي المنيا التهنئة للاعبين فور انتهاء المباراة، بحضور المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس الإدارة، و المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة، و الأستاذ خالد فايز عضو المجلس .

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …