أخبار عاجلة

بالتهديد والاغتصاب.. محاكمة «أندرو» المتهم بقتل «فتاة البراجيل»

استمعت الدائرة ٣ بمحكمة جنايات الجيزة إلى أقوال أسرة أمل ناصر، والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة البراجيل»، والتي قتلت على يد «أندرو.ع»، نجل عمتها، داخل غرفتها في البراجيل.

وانعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة بناءً على طلب من دفاع المتهم، لرغبة موكله «أندرو» في الإدلاء بأقواله أمام هيئة المحكمة فقط، كما استمعت المحكمة إلى أقوال شهود الواقعة.

وخلال الجلسة، انهارت أسرة «أمل» طفلة البراجيل، في نوبة من البكاء، مرددين: «عاوزين حقها من اللي خلص عليها.. لحد دلوقتي مش مصدقين إنها مش موجودة معانا».

وصل منذ قليل، «أندرو.ح»، المتهم بإنهاء حياة ابنة خاله بأوسيم، بعد محاولة الاعتداء عليها، إلى مقر محكمة جنايات الجيزة قبل خامس جلسات محاكمته.

وفي سياق متصل، وصل أسرة الطالبة أمل ناصر، المعروفة إعلاميا بـ«طفلة أوسيم»، إلى محكمة جنايات الجيزة، قبل خامس جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابنتهم بعد محاولة الاعتداء عليها في أوسيم.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى «أمل. م»، 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها «أندرو. ح» في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم أنه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار، فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …