بحضور الشيخة فاطمه ال مكتوم انطلاق ندوة مفهوم العنف واشكاله

برعاية كريمة من سمو الشيخة عزة بنت راشد النعيمي وبحضور الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم انطلقت فعاليات ندوة (مفهوم العنف وأشكاله) ضمن مقر مؤسسة حماية للمرأة والطفل في عجمان، والتي شملت عدة محاور تختص بأنواع العنف وطريقة الابلاغ عنه جرى الحديث عنها تباعاً بحضور العديد من الناجيات اللواتي كانت مؤسسة حماية ملجأ لهن ودافعت عن قضاياهن وخاصة تلك المتعلقة بالعنف الأسري.

بدأت فعاليات الندوة بكلمة خاصة بسمو الشيخة عزة بنت راشد النعيمي رئيس مؤسسة حماية للمرأة والطفل ألقاها المستشار القانوني ونائب رئيس المؤسسة الأستاذ وفيق حسن البابا، تلاها عرض لفيديو أنواع العنف في المجتمع انطلقت منه محاور الندوة.

المحور الأول اختص بالعنف من الناحية النفسية قدمته الدكتورة مي عوض مدير مركز المسار لتأهيل أصحاب الهمم تلاه المحور الثاني الذي اختص بالعنف من الناحية الاجتماعية قدمته المستشارة تهاني التري خبيرة العلاقات الانسانية الدولية، ثم محور العنف من الناحية القانونية الذي قدمه المستشار القانوني وفيق حسن البابا.

وانتهت محاور الندوة بالحديث عن طريقة التبليغ وتقديم البلاغ عن العنف قدمها الاستاذ علي النعيمي من الدعم الاجتماعي التابع للقيادة العامة لشرطة عجمان.

اختتمت فعاليات ندوة مفهوم العنف واشكاله بتسليم شهادات الشكر والتقدير وشهادات الحضور من قبل سمو الشيخة عزة بنت راشد النعيمي التي كان لها الوقع الأكبر بدعم الناجيات من العنف والدفاع عن قضاياهن للوصول الى مجتمع اماراتي آمن وخالٍ من العنف بكافة اشكاله.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …