أخبار عاجلة

بعد غياب سنه و نصف .. صلاح يعود لتدريبات الفراعنه

كتب : عمرو سيد اسماعيل

شارك الدولي محمد صلاح نجم ليفربول في تدريبات منتخب مصر مساء الثلاثاء العاشر من نوفمبر عام 2020، وذلك لأول مرة منذ 16 شهرا.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة توجو مرتين الأسبوع المقبل، ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهله لكأس الامم الافريقيه و المقامه في الكاميرون2021.

صلاح لم يشارك في أي تدريب لمنتخب مصر منذ نهاية مشوار الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بمصر في يوليو 2019 و التي كانت في مصر.

بعد ذلك، أقيل الجهاز الفني السابق بقيادة خافيير أجيري بعد الخروج من دور ال16 امام منتخب جنوب افريقيا بعد ان شبه الكثير من النقاد و المحللين بان تلك النسخه هي الاسوء في تاريخ الفراعنه، وتم تعيين حسام البدري على رأس الجهاز الفني قادما من النادي الاهلي.

خلال فترة البدري للفراعنه حضر صلاح لمعسكر المنتخب في مناسبة واحدة لتقديم تقارير طبية تفيد بإصابته مع ليفربول في نوفمبر 2019 و لم يشارك في التدريبات.

تم استدعاء محمد صلاح لمعسكر المنتخب في مارس الماضي استعدادا لملاقاة توجو في التصفيات، لكن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) حال دون إقامة المعسكر ومواجهة المنتخب التوجولي.

تدريب الثلاثاء شهد حضور الاستاذ اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الاستاذ عمرو الجنايني.

خلال اللقاء أكد أشرف صبحي ثقته الكبيرة في كل لاعبي المنتخب والجهاز الفني، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات الإفريقية، للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس الأمم القادمة و حثهم ايضا علي التفاني في العمل من اجل مصر و صرح الوزير بأن كره القدم هي مصدر سعاده المصريين خاصه بعد الظروف التي عاشها العالم باكمله من انتشار وباء الكورونا.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …