جماهير الإسماعيلي

بـ«هتافات ارحل».. القبض على عدد من جماهير الإسماعيلي بعد الخروج في مظاهرات

ألقت قوات الأمن منذ قليل، القبض على عدد من جماهير الإسماعيلي بعد خروجهم في مظاهرات غاضبة، عقب خروج الدراويش من البطولة العربية.

وخسر الإسماعيلي أمام الرجاء بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية ليودعها.

وعقب نهاية المباراة تجمع المئات من جماهير الإسماعيلي أمام ستاد الإسماعيلية وهتفوا ضد مجلس إدارة النادي، وطالبوا المجلس بالرحيل بهتافات “ارحل.. امشي مش عايزينك”.

كما طالبت الجماهير إدارة النادي بالرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري هذا الموسم.

شاهد أيضاً

قفز من سطح عقار.. مصرع شخص مجهول الهوية في أبو النمرس

شهدت منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية وغامضة، حيث لقى شخص مجهول الهوية مصرعه، …