تعرف على سبعة اصابات داخل البرلمان المصرى بفيروس الكورونا

أعلن الأمين العام لمجلس النواب، المستشار محمود فوزي، في وقت سابق إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا ليسجل الإصابة الخامسة بين أعضاء البرلمان، حيث كشفت مصادر برلمانية مطلعة، إصابة النائب هشام مجدي، عضو مجلس النواب عن بني سويف بفيروس كورونا، فضلًا عن إصابة النائبة شيرين فراج ونشوي الديب إلى جانب النائب عمرو وطني فضلًا عن إعلان إصابة النائب يوسف الشاذلى الذى سجل الحالة السادسة.

 

كما أعلن المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، أن النائب حسين عشماوي، عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب بمحافظة القليوبية أصيب بفيروس كورونا.

 

وقال فوزي، اليوم الجمعة، إن النائب بعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس. وهو حاليا في إحدى المستشفيات بالجيزة وحالته الصحية مستقرة. والمجلس يتمنى له الشفاء العاجل.

وأشارإلى أنه استعداد لعقد جلسات المجلس العامة يومى الأحد والاثنين المقبلين، قام بمراجعة جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من المجلس لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ووجه بتوفير الكمامات لجميع المترددين على المجلس، وتوفير المطهرات اللازمة في كافة القاعات والطرقات.

شاهد أيضاً

تخفيض أسعار الأعلاف: الإفراج عن 121 ألف طن من الذرة وفول الصويا بقيمة 60 مليون دولار في إطار مبادرة الحكومة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي  أن الافراج  عن مستلزمات الاعلاف متواصل بالتنسيق مع البنك …